السبت، 8 مارس 2014

التزام بالكراء

الـــــتــــــزام

انا الموقع اسفله :السيد************* مغربي الجنسية المزداد ************* الساكن *******************

بموجب هذا الالتزام وتحت جميع الضمانات العادية والفعلية السارية المفعول والجاري بها العمل في شأن العقود والالتزامات اشهد على نفسي شهادة تامة انني ساكتري غرفة سكنية من صاحبتها السيدة ********** الحاملة للبطاقة التعريف الوطنية رقم **************** الساكنة ****************البيضاء الكائنة بالطابق الاول من العنوان التالي : *********************البيضاء مجهزة بمادني الماء والكهرباء بعدادين مشتركين في الاستهلاك والاداء (الكهرباء مشترك مع اربعة اشخاص – والماء مع خمسة اشخاص )
مدة الكراء : اصرح على نفسي والتزم بانني ساشغل الغرفة المذكورة اعلاه للسكن العائلي ولمدة محددة في ستة اشهر تبتدئ في الجريان من 01/12/2013 الى غاية 01/06/2014 بسومة كرائية قدرها 900,00 درهم (تسعمائة درهم ) اؤديها لصاحبتها عند بداية كل شهر ميلادي بدون تماطل او تسويف
التسبيق : اصرح انني اديت شر مسبقة الدفع قدرها 900.00 درهم (تسعمائة درهم ) + 200 درهم (مائتي درهم ) كتسبيق عن واجبات استهلاك الماء والكهرباء

شروط والتزامات
·        التزم على نفسي انني ساسكن بهذه الغرفة خلال المدة المححدة المذكورة اعلاه والتزم باخلائها يوم : 01/06/2014 بحول الله وبقوته، وفي حالة عدم الاخلاء فحينها ساعتبر محتلا لسكن الغير وساتحمل لوحدي جميع المسؤوليات من غرامات تهديدية المقدرة ب 500 درهم يوميا عن كل يوم تأخير ويبتدئ ادااء الغرامة من تاريخ 01/01/2014 + الصوائر وكافة التعويضات
·        التزم بالسكن بهذه الغرفة رفقة زوجتي فقط لاغير
·        التزم بعدم تولية او تفويت او كراء الغرفة المذكورة اعلاه للغير او ادخال شريك لي وان اي طرف اخر غير مقبول باي صفة من الصفات وابقى انا المسؤول الوحيد عن هذه الغرفة طيلة مدة سكني بها
·        التزم بالمحافظة على الغرفة اعلاه وبحسن الجوار وبعدم احداث اي مشاكل مع الجيران
·        التزم باداء واجبات استهلاك الماء والكهرباء كل شهر
·        هذه الوثيقة لا تخول لي كراء هاته الغرفة للغير ةادخال شريك لي وان ي طرف ثالث غير مقبول باية وشكل من الاشكال وساظل انا المكتري الوحيد والمسؤول عتها طيلة مدة سكني بها
·        اشهد واصرح بانه في حالة رغبة المالكة في استرجاع غرفتها فلها ذلك شريطة ان تقوم باخباري بذلك بواسطة رسالة مضمونة الوصول اتوصل بها في عنوان السطن (المكتري ) في اجل شهر قبل موعد خروجي وحينها سيتوجب علي الافراغ بدون اي شرط او قيد مع اداء واجبات استهلاك الماء والكهرباء
·        الافراغ بدون اي شرط او قيد مع اداء واجبات استهلاك الماء والكهرباء
·        وكذلك الحال بالنبة لي ففي حالة رغبتي في اخلاء الغرفة فانه يتوجب علي اخبار المالكة بذلك بواسطة رسالة مضمونة الوصول بشهر قبل موعد خروجي منها ليتسنى لها اعادة واجب التسبيق الذي قد اديته مسبقا
بهذا اشهد والتزم وعليه اوقع اسفله
وقد حررت هذا الالتزاك للالاء به لدى من يجب وعند الاقتضاء
حرر بحسن نية بالبيضاء بتاريخ 06/12/2013
                                                                             الامضاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق