دور المعلم
في التحقيق :
§ إعداد
المواد والخبرات اللازمة للتجريب .
§ تنظيم موقف
التجريب والتحقق من البديل .
§ التأكد من
توافر خطة التنظيم لإجراء التجريب والتحقق من البديل .
§ التأكد من
نجاح خطة السير في الخطة لإجراء التجريب والتحقق .
§ تحديد
الموعد والزمن والتحقق من
النواتج .
§ تقييم
مستويات الأداء وبناء برنامج للعمل اللاحق .
دور الطالب في التحقيق :
§ إعداد
الموقف وتنظيمه لإجراء وتطبيق الخبرة .
§ اختبار
وتجريب البديل والتحقق منه .
§ صياغة
النواتج بدلالة سلوك قابلة للملاحظة .
§ وصف لما يصل
إليه وصفاً دقيقاً مفصلاً .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق